مكتبة التداول

التحليل الفني اليومي 18.09.2024

الذهب في انتظار الإشارة التالية

0 7

الذهب يسجل مستوى مرتفع آخر
الذهب يسجل قمة جديدة ويتراجع قليلاً، الذهب يتراجع بعد تسجيله مستوى مرتفع

الذهب يتراجع قليلاً في أعقاب تسجيله قمة جديدة حيث يترقب المتداولون قرار الاحتياطي الفيدرالي بشأن أسعار الفائدة. وربما قد دفع إغلاق السعر أعلي مستوى الدعم اليومي السابق عند 2560 بعض البائعين لتغطية مراكزهم، مما يهيئ الامور لارتداد محتمل. وقد تلقى التراجع القصير دعماً عند 2575، والقمة الأعلى تشير إلى تزايد الضغط. وفي حين أن 2600 يمثل المستوى التالي الذي قد يصله الذهب، فإن 2540 يعد أول دعم في حالة حدوث تراجع، حيث إن مؤشر القوة النسبية في منطقة ذروة الشراء من جديد.

ثبات زوج الجنيه الإسترليني/ دولار الأمريكي قبيل قرار بنك إنجلترا
الجنيه الإسترليني/ الدولار الأمريكي يحافظ على صعوده قبل قرار بنك إنجلترا.

حافظ الجنيه الإسترليني على الاتجاه الصاعد مقابل الدولار الأمريكي بعد أن ارتفع بأكثر من ٢٠٠ نقطة، مع اقتراب صدور قرار سعر الفائدة من قبل البنك المركزي البريطاني. ومن الممكن أن يستمر الاتجاه الصاعد بعد اختراق مستوى 1.3200. وقد جذب القاع المزدوج لمؤشر القوة النسبية في منطقة ذروة الشراء بعض عمليات التوطيد، والتي عادةً ما تكون نتيجة جني الأرباح خلال اليوم. وإذا أغلق السعر أعلى المستوى 1.3250 القريب من الظل العلوي الطويل للشمعة السابقة، فقد يخفف من أي مخاوف متعلقة بيع محتمل. وفي المقابل، فإن الانخفاض دون 1.3150 من شأنه أن يجدد عمليات البيع.

مؤشر داكس 40 يسعى لمزيد من الارتفاع
مؤشر داكس 40 يواصل محاولة الصعود.

صعد مؤشر داكس 40 مع توقعات بأن يعود لاختبار منطقة 19000. وقد شهدت الحركة الأخيرة تجدد ضغط عمليات الشراء عند 18600، مما يشير إلى استقرار المؤشر على مساره التصحيحي. وسيكون الإغلاق مجددًا أعلى القمة السابقة عند 18800 مفيداً في استعادة المشترين للسيطرة وفتح المجال لمزيد من الانتعاش. أما على الجانب السلبي من الحركة، فإن 18350 يمثل مستوى دعم جديد للمشترين لإعادة تجميع صفوفهم.
التقارير المترجمة من مدونة أوربكس الانجليزية

تداول الجنيه الإسترليني بفروقات سعرية تصل إلى صفر!

Leave A Reply

Your email address will not be published.