مكتبة التداول

الأسبوع المقبل: هل سيكون هناك خفض في معدل الفائدة؟

0 6

مؤشر ناسداك100 في طريقه للارتفاع مرة أخرى

مؤشر ناسداك 100 يرتفع بعد تراجع التضخم، مع استعادة الثقة في الأسواق

ارتفعت المؤشرات مع اكتساب المستثمرين الثقة في إشارات تراجع التضخم بعد أن أظهرت الأرقام اختراقًا دون 3%. وقد أزالت هذه الأخبار المخاوف من الركود وأدت إلى انتعاش في الأسهم بعد الانخفاض الحاد الذي شهده السوق الأسبوع الماضي. مع عودة احتمالية الهبوط السلس، من المرجح أن يخفض الاحتياطي الفيدرالي أسعار الفائدة في اجتماعه في سبتمبر. وسيتحول التركيز الآن إلى مدى قوة الخفض، مع ترجيح المراهنات تبني نهج معتدل. يختبر المؤشر مستوى 19000 فيما يشكل مستوى 18600 الدعم الأول للسعر. 

زوج اليورو/دولار يخترق مستوى 1.10

زوج اليورو/دولار يواصل ارتفاعه مع استمرار ضغط الدولار الأمريكي

يتقدم اليورو مع وصول الزوج إلى أعلى مستوى له منذ سبعة أشهر، فيما ظل الدولار الأمريكي تحت ضغط. مع تباطؤ القراءة الأخيرة لمؤشر أسعار المستهلكين للشهر الرابع على التوالي إلى 2.9%، أدى ذلك إلى تقويض قوة الدولار. ومع توقعات بأن البنك المركزي الأوروبي سيستمر في نهج خفض أسعار الفائدة بشكل تدريجي، ستتجه الأنظار إلى اجتماع الاحتياطي الفيدرالي في سبتمبر لمعرفة ما إذا كان قد تأخر كثيرًا في تغيير سياسته النقدية. يتجه الزوج نحو مستوى 1.1050 مع تشكيل 1.0900 مستوى دعمًا جديدًا. 

الذهب يستعد لتسجيل مستوى قياسي جديد

الذهب يقترب من مستوى قياسي جديد بدعم من ضعف الدولار

وفرالضعف الأخير للدولار الأمريكي بعض الدعم للمعدن الأصفر. جاء ذلك بعد فشله مرة أخرى في الوصول إلى المستوى القياسي الأخير حيث انخفضت حركة السعر بعيدًا عن منطقة 2480. يبدو أن الزخم قد تحول بعيدًا عن سوق الذهب بسبب التوقعات بأن الاحتياطي الفيدرالي سيخفض سعر الفائدة بمقدار 25 نقطة أساس فقط بدلًا من 50 في اجتماعه المقبل. من ناحية أخرى، قد تعزز التداعيات الجيوسياسية المستمرة وانعدام اليقين الاقتصادي التدفقات إلى الملاذ الآمن. كما ارتد السعر نحو 2500 مع اعتبار 2440 دعمًا حرجًا.  

التقارير المترجمة من مدونة أوربكس الانجليزية

تداول زوج اليورو-دولار بفروقات سعرية تصل إلى صفر!

Leave A Reply

Your email address will not be published.