مكتبة التداول

الأسبوع المقبل: جلسة أخرى ومستوى قياسي جديد

0 25

زوج اليورو/دولار يعمق صعوده

EURUSD-CHART

 اتجهت كافة  الأنظار نحو ندوة جاكسون هول حيث أكد الاحتياطي الفيدرالي أن معظم أعضاء اللجنة لاحظوا أنه إذا استمرت البيانات التي يراقبونها في التقدم، فسوف يتم تخفيف السياسة في الاجتماع القادم. وقد يؤدي ذلك إلى المزيد من التقلبات للدولار مع استمرار الضعف على نطاق واسع. سيكون القرار التالي بشأن سعر الفائدة في 18 سبتمبر، فهل يتخذ جيروم باول خطوات إضافية لتحضير الاقتصاد لخفض الفائدة بعد فترة طويلة من التريث؟ هذا ويتجه الزوج نحو 1.1200 مع استقرار دعم قوي عند 1.1050. 

زوج الإسترليني/دولار يرتفع لأعلى مستوياته في عدة أشهر

GBPUSD-CHART

 ارتفع الجنيه الإسترليني بعد أن عزز بنك إنجلترا ثقة المستثمرين بمزيد من الإشارات حول تغييرات في سياسته النقدية. مع تراجع الدولار الأمريكي، كان الأمر يتعلق بجذب المشترين لمزيد من الارتفاع. بعد أن استمرت النبرة الصاعدة  معظم الشهر، قد يؤدي التشبع الشرائي لمؤشر القوة النسبية إلى بعض الارتياح للمضاربين على الانخفاض الذين يسعون لتحقيق مكاسب سريعة. كما يتجه الزوج نحو 1.3150 مع دعم جديد عند 1.3000. 

مؤشر ستاندرد أند بورز 500 يسجل مستوى قياسي جديد

SPX500-CHART

 استأنف مؤشر ستاندرد أند بورز 500 ارتفاعه بعد أن أشارت محاضر الاجتماع الأخير للجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة إلى احتمالية خفض سعر الفائدة في الاجتماع المقبل. فقد أعرب معظم المسؤولين عن دعمهم لخفض الفائدة في سبتمبر إذا استمر التضخم في الانخفاض. تسعى الأسهم للتعافي من موجة البيع التي شهدها شهر أغسطس مع تزايد التركيز على سوق العمل. ومع قيادة أسهم التكنولوجيا للارتفاع، قد يؤدي تصحيح آخر إلى انعكاس كامل ويمحو المكاسب الأخيرة. هذا ويختبر المؤشر المقاومة الحرجة عند 5680، ويعتبر 5500 أول مستوى دعم. 

التقارير المترجمة من مدونة أوربكس الانجليزية

تداول زوج اليورو-دولار بفروقات سعرية تصل إلى صفر!

Leave A Reply

Your email address will not be published.