مكتبة التداول

التحليل الفني اليومي 16-08-2024

الدولار يتراجع بفعل بيانات أسعار المستهلك السلبية

0 9

مؤشر فوتسي يرتد عالياً

مؤشر فوتسي100 يستمر في الانتعاش، مع دعم قريب

واصل مؤشر فوتسي انتعاشه مع تقدم موجات صعوده نحو 8400. ويمثل إغلاق السعر فوق مستوى 8000 علامة فارقة أخرى في الانتعاش المستمر منذ أسبوعين، مما يشير إلى استمرار الضغط الصاعد القوي على الرغم من التصحيح الذي شهده الشهر الماضي. يُعتبر مستوى 8320 العقبة التالية. ومع ذلك، قد يشير التباعد الهابط المحتمل لمؤشر القوة النسبية إلى تباطؤ في الزخم الصاعد، حيث قد يحتاج المشترين إلى بعض الوقت لزيادة مكاسبهم. ويعتبر مستوى 8160 أقرب دعم في حالة حدوث تراجع.

زوج الأسترالي/دولار يكافح من أجل الارتداد

زوج الأسترالي/دولار يحاول الاستقرار بعد انخفاض حاد

شهد الدولار الأسترالي انخفاضًا حادًا بعد صدور أحدث قراءة لمؤشر أسعار المستهلكين من الولايات المتحدة. بعد أن وصل الانخفاض إلى 0.6550 مع محاولة الزوج للاستقرار. بينما أدى جني الأرباح إلى تراجع الزخم على المدى القصير، لا تزال التوقعات على المدى المتوسط تميل نحو الصعود. يعتبر مستوى 0.6400 عند قاعدة الاختراق السابق دعمًا حاسمًا في حال بدأ السعر في الانزلاق. يُعد الارتفاع المؤقت عند 0.6640 مقاومة مهمة واختراقه قد يفتح الباب لتمديد الاتجاه. 

زوج الدولار/فرنك يواجه مقاومة

زوج الدولار/فرنك يواجه مقاومة جديدة

يستقر الدولار الأمريكي بينما يستعد المتداولون للهبوط السلس. وساعد التشبع الشرائي لمؤشر القوة النسبية في استقرار السعر من خلال دفع المشترين إلى جني بعض الأرباح. قام الزوج ببناء قاعدة فوق مستوى 0.8600 للحفاظ على الارتداد الحالي. ومع استمرار المزاج العام المتشائم، قد يسعى البائعون إلى البيع عند القوة، مع اعتبار 0.8700 مقاومة جديدة. على الجانب الهابط، فإن أي اختراق هابط  قد يؤدي إلى تمديد الخسائر نحو أدنى مستوى تأرجح سابق عند 0.8440. 

التقارير المترجمة من مدونة أوربكس الانجليزية 

تداول الدولار الأسترالي بفروقات سعرية تصل إلى صفر!

Leave A Reply

Your email address will not be published.