مكتبة التداول

الأسبوع المقبل: الموجات البيعية تبدأ تزامناً مع تراجع المؤشرات

0 10

هل سيتراجع مؤشر ستاندرد اند بورز 500 أم سيصحّح مساره؟

تراجع مؤشر ستاندرد اند بورز 500 بسبب انخفاض أسهم التكنولوجيا والنزاعات التجارية، مع دعم رئيسي.

 تراجع مؤشر ستاندرد اند بورز 500 حيث أدى انخفاض أسهم الرقاقة الإلكترونية إلى تفاقم عملية التناوب الجارية خارج الأسهم المرتبطة بالتكنولوجيا. وإضافة إلى ذلك، أدت احتمالية تصاعد النزاعات التجارية الأمريكية مع الصين إلى انخفاض معظم المؤشرات في وقت كان المتداولون يعتقدون فيه أن المزيد من الارتفاعات القياسية قادمة. ودفعت الشائعات التي تفيد بأن إدارة بايدن تنظر في فرض قيود تجارية على الصين أسهم الرقاقات الإلكترونية إلى الانخفاض. إذاً فهل هذا مجرد تراجع مؤقت أم انهيار كامل؟ يتجه مؤشر ستاندرد اند بورز صوب مستوى 5500 مع تشكيل 5250 مستوى دعم جديد.

الأسترالي/دولار يتراجع بعد تغيير الاحتياطي الأسترالي موقفه

تراجع الدولار الأسترالي بعد ارتفاعات سابقة، مع مقاومة ودعم رئيسيين

هبط الدولار الأسترالي بعد أن شهد موجة صعود ارتفاع خلالها بأكثر من 200 نقطة أساس منذ الشهر الماضي. وجاء هذا الانخفاض على الرغم من المزيد من خسائر الدولار الأمريكي، حتى مع أداء العوائد الأمريكية المختلط. وتشير التوقعات إلى أن خفض الفيدرالي أسعار الفائدة في سبتمبر والذي قد يستفيد منه الدولار الأسترالي. ويمكن أن يدفع الموقف الحمائمي الراسخ لأعضاء السياسة النقدية الدولار الأسترالي نحو 0.6600 مع تشكيل 0.6800 مستوى مقاومة. 

مزيج برنت يكافح لاختراق قناته الهابطة

هبوط خام برنت مع محاولة الحفاظ على الاتجاه الصاعد وسط تأثيرات المخاوف من الطلب.

واصل خام برنت هبوطه حيث تثقل المخاوف من الطلب المستقبلي كاهل الأسعار. كما أن استمرار النزاعات في الشرق الأوسط يؤثر على حركة أسعار النفط. وفي ظل هبوط مزيج برنت للجلسة الثالثة على التوالي، تتجه جميع الأنظار الآن إلى الصين حيث يبدو أن توقعات الطلب المقلقة قد أثرت سلباً على المتداولين.
ومع تداول الأسعار عند أدنى مستوياتها في شهر، هل سيتمكن النفط من إحياء اتجاهه الصاعد الذي كان من المقرر أن يبدأه في مطلع العام الجاري؟ يتماسك ك السعر فوق 84.00 دولار، مع تشكيل 87.00 أول مستوى  مقاومة. 

التقارير المترجمة من مدونة أوربكس الانجليزية 

تداول الدولار الأسترالي بفروقات سعرية تصل إلى صفر!

Leave A Reply

Your email address will not be published.