مكتبة التداول

التحليل الفني اليومي: الضغوط لا تزال تحاصر الين الياباني

0 26

زوج الدولار/ين مستقر عند أعلى مستوياته في عدة عقود 

زوج الدولار/الين الياباني : الرسم البياني يظهر استمرار الاتجاه الصاعد لزوج الدولار مقابل الين الياباني

لا يزال الين الياباني تحت ضغط بعد أن حقق زوج العملات (USD/JPY) ذروة جديدة أخرى مع استمرارية ميله صوب الاتجاه الصاعد جنبًا إلى جنب مع خط الاتجاه الصاعد. يعني المزاج العام الإيجابي أن عمليات التراجع كانت فرصًا لشراء الزوج. ويختبر الدولار الأمريكي مستوى 161.00، وسيؤدي اختراق آخر إلى ترسيخ سيادة الدولار ويمهد الطريق لارتفاع نحو 165.00. على الجانب السلبي ، يعتبر مستوى 160.50 على خط الاتجاه هو أول دعم. 

زوج الإسترليني/دولار يواصل هبوطه 

الجنيه الإسترليني/الدولار: "تسجيل انخفاض في حركة الجنيه الإسترليني مقابل الدولار.

ينخفض الجنيه الإسترليني حيث يخشى المتداولون من أن يفقد الاقتصاد البريطاني الدعم في الفترة التي تسبق الانتخابات العامة هذا الأسبوع. فقد أظهر هبوط زوج الإسترليني/دولار إلى ما دون 1.2700 جني الأرباح بعد أن عانى المتداولون من أجل العودة فوق 1.2760، مما أثر على الحالة المزاجية قصيرة الأجل. ومع ذلك ، لا يزال الجنيه الإسترليني يتمتع بميزة من منظور الرسم البياني اليومي. شهد الارتداد الأخير عند أدنى مستوى 1.2620 عودة المشترين إلى السوق مع ارتفاع طفيف في عمليات الشراء. ويعتبر مستوى المقاومة الحالي 1.2700، والذي كان سابقًا مستوى دعم، هو المستوى الذي  يجب تجاوزه حتى يتمكن الجنيه الإسترليني من خلق اتجاه صاعد. 

مؤشر فوتسي100 يكافح للاستقرار UK1مؤشر فوتسي100: الرسم البياني يظهر تحديات في استقرار مؤشر فوتسي100 مع انخفاض الأسعار.

انخفض مؤشر فوتسي 100 حيث يدفع التباعد الهبوطي الأخير على مؤشر القوة النسبية (RSI) الأسعار في الاتجاه الهابط. أدت حركة السعر إلى ما دون مستوى تأرجح سابق عند 8220 إلى وضع المتداولون في موقف دفاعي ، حيث تم التخلي عن معظم المكاسب التي تحققت من الارتداد على شكل حرف V في يونيو. تعرض الارتفاع الأخير لضغط عند 8180 حيث خرج المشترين من السوق. ومع ذلك ، يمكن أن يؤدي كسر هذا المستوى إلى تمديد القناة الهابطة نحو 8000. وفي المقابل، يستهدف المشترين مستوى 8260 للعودة إلى أعلى مستوى تأرجح حديثًا عند 8320. 

التقارير المترجمة من مدونة أوربكس الانجليزية 

هل تود الاستفادة من آراء الخبراء في التداول؟ قم بفتح حسابك الآن 

Leave A Reply

Your email address will not be published.