مكتبة التداول

الأسبوع المقبل: اتخاذ القرار

0 9

الذهب يتطلع لاستعادة زخمه

رسم بياني يوضح استعادة أسعار الذهب للزخم، مع اقترابها من مستوى الدعم عند 2360، مشيراً إلى فرص شراء الذهب.

مازالت أسواق المعادن الثمينة متماسكة رغم تزايد احتمالات خفض الاحتياطي الفيدرالي لأسعار الفائدة في اجتماعه في سبتمبر، حيث أظهرت البيانات الأخيرة ضعف سوق العمل. فيما يواصل المتداولون في مراقبة التصريحات التي سيصدرها جيروم باول بحثاً عن المزيد من التلميحات. ومع ذلك، مع ثبات احتياطيات الصين للشهر الثاني على التوالي بعد توقف البلاد عن شراء الذهب، قد تعود النزعة الهبوطية لمطاردة المتداولين. فيما قد يتعافى الذهب مرة أخرى ويتسلق فوق 2400 مع استقرار مستوى الدعم الأقرب له عند 2360. 

زوج الدولار/كندي يتداول بوتيرة عرضية

رسم بياني يظهر زوج الدولار الأمريكي/الدولار الكندي يختبر مستوى الدعم الرئيسي عند 1.3600

يواصل الدولار الكندي تفوقه على الدولار الأمريكي بعد دخوله منطقة 1.3600. ومع استعداد بنك كندا لخفض أسعار الفائدة بشكل تدريجي بينما لا يزال نظيره الأمريكي متردد، يستمر ارتفاع الدولار الكندي. من المرجح أن يُبقي الانتعاش في سوق العمل البنك المركزي على مساره مع خفض آخر بمقدار 0.25٪. فيما يجب أن يتوخي المركزي الكندي الحذر لأن أي علامات على ضعف الاقتصاد قد تؤدي إلى بيع مكثف للعملة. يختبر الزوج مستوى الدعم عند 1.3600 مع تشكيل 1.3740 مقاومة جديدة. 

مؤشر ناسداك100 يوم جديد وارتفاع جديد

رسم بياني يعرض ارتفاع مؤشر ناسداك100 إلى مستويات جديدة، واقترابه من مستوى المقاومة عند 21000.

 يقود مؤشر ناسداك100 مسيرة صعود الأسهم، حيث يشهد دورة صعود جديدة، لتدفع قوة أسهم الشرائح أسعار أسهم التكنولوجيا ومؤشراتها في الاتجاه الصاعد. وفي ظل غياب الآثار الملموسة لبيانات مؤشر أسعار المستهلك على المدى القريب، تتجه الأنظار إلى الاحتياطي الفيدرالي لترقب أي تلميحات حول خفض أسعار الفائدة التي قد تؤثر على الارتفاع الأخير. يُحوم المؤشر دون مستوى 21000، ويشكل 20200 مستوى دعم فوري.  

التقارير المترجمة من مدونة أوربكس الانجليزية

هل تود الاستفادة من آراء الخبراء في التداول؟ قم بفتح حسابك الآن 

Leave A Reply

Your email address will not be published.