مكتبة التداول

التحليل الفني اليومي: الدولار الأسترالي يتجاوز مستوى المقاومة الرئيسي

0 256

اختراق إيجابي للدولار الأسترالي مقابل نظيره الأمريكي

يرتفع الدولار الأسترالي في وقت يراهن فيه المتداولون على تحول بنك الاحتياطي الأسترالي نحو سياسة التشديد.

ويشير الاختراق أعلى المتوسط ​​المتحرك لمدة ٣٠ يوماً على الرسم البياني اليومي إلى تحسن المعنويات على المدى القصير. وقد وسع الزوج من مكاسبه بعد أن تعدى منطقة العرض قرب ٠.٧١٧٠.

ومع تدافع البائعين لتأمين صفقاتهم، الأمر الذي يزيد من العروض الطلبات، فإن الارتفاع يتوجه نحو مستوى المقاومة التالي عند ٠.٧٢١٠. وقد تتسبب حالة ذروة الشراء التي يعكسها مؤشر القوة النسبية في تراجع مؤقت حيث يمثل المستوى ٠.٧١١٠ الدعم الأول.

اليورو يلتمس الدعم مقابل الجنيه الإسترليني

يعزز اليورو من مكاسبه وسط مضامين متباينة من قبل البنك المركزي الأوروبي.

ولاقى الزوج دعماً عند أدنى مستوى لشهر فبراير من ٢٠٢٠ عند ٠.٨٢٩٠، ويشير تقاطع المتوسط ​​المتحرك الإيجابي على الرسم البياني اليومي إلى حدوث تحول محتمل في الاتجاه. وقد أعاد الاختراق أعلى مستوى المقاومة اليومي عند ٠.٨٤٠٥ العملة الموحدة إلى مسارها الصحيح.

وتسبب وجود مؤشر القوة النسبية في منطقة ذروة الشراء بجني متداولي الزخم للأرباح. ويختبر التراجع الحالي المستوى ٣٨.٢٪ من تصحيح فيبوناتشي عند ٠.٨٤٠٥ والذي كان في العادة مستوى مقاومة. ويعتبر المستوى ٠.٨٤٧٥ هو العقبة الرئيسية التي تحول دون اكتساب الانعكاس الزخم اللازم.

النفط الأمريكي يختبر مستوى الدعم

ارتفع خام غرب تكساس الوسيط في أعقاب إعلان إدارة معلومات الطاقة الأمريكية عن هبوط حاد في مخزونات الولايات المتحدة.

وتسعى حركة السعر إلى تعزيز مكاسبها أعلى المستوى النفسي ٩٠.٠٠. ولا تزال المعنويات ايجابية رغم حاجة المشترين إلى التقاط انفاسهم بعد الارتفاع الرأسي الأخير.

ويمثل المستوى ٨٨.٠٠ على المتوسط ​​المتحرك لـ ٢٠ يوماً الدعم المباشر. ومن شأن اظهار مؤشر القوة النسبية لوضع ذروة البيع أن يشكل عامل جذب لراغبي الشراء. وسيختبر المستوى ٨٥.٠٠ في حال التصحيح بشكل أعمق. وسيحفز الانتعاش أعلى ٩٢.٣٠ متداولي الزخم للشراء من جديد واستئناف الارتفاع صوب المستوى ٩٥.٠٠.

التقارير المترجمة من مدونة أوربكس الإنجليزية

افتح حساب تداول إسلامي بدون فوائد! ابدأ الآن

Leave A Reply

Your email address will not be published.