مكتبة التداول

التحليل الفني اليومي: تباطؤ مسيرة ارتفاع الدولار الأمريكي

0 245

الدولار الأمريكي في انتظار الاختراق مقابل نظيره الكندي

تعافى الدولار الكندي في أعقاب تجاوز نمو الناتج الإجمالي المحلي عن شهر يوليو التوقعات.

ولا يزال الرسم البياني اليومي يميل لارتفاع الدولار على الرغم من أن حركة السعر للساعة منحصرة في نطاق ضيق بين المستويين ١.٢٦٠٠ و١.٢٨٠٠. ويتعين أن تنتهي الحيرة باختراق يحدد الاتجاه على مدار الأيام القليلة القادمة.

وتشير الاختبارات المتعددة لمنطقة الطلب قرب المستوى ١.٢٦٠٠ إلى رغبة قوية بالحفاظ على الاتجاه الصاعد قائماً. وقد يتسبب الاختراق الصاعد في محاولة اخرى للوصول صوب قمة أغسطس عند ١.٢٩٥٠، في حين قد يؤدي الاختراق الهابط للعودة نحو السعر ١.٢٥٠٠.

زوج اليورو/ جنيه الإسترليني يختبر منطقة الطلب

من المرجح أن يرتفع الجنيه بسبب عمليات جني الأرباح، في أعقاب عمليات بيع قوية. وأعاق وصول اليورو عند المستوى ٠.٨٦٦٠ وهو أعلى مستوى كان قد سجله في يوليو مسيرة ارتفاعه.

ودفع وجود مؤشر القوة النسبية في منطقة ذروة الشراء وانحرافه الهابط مشتري اليورو على المدى القصير إلى الانسحاب. ليضع الدعم الذي تحول إلى مقاومة عند ٠.٨٦٢٠ حدًا للارتداد.

ولا يزال التحيز الإيجابي قائماً طالما أن الزوج أعلى ٠.٨٥٢٥، وهو قاعدة انطلاق الارتفاع الأخير. وقد يوسع المشترين من الارتفاع إذا تمكنوا من إزالة المستوى ٠.٨٦٢٥. وإذا تعذر عليهم تحقيق ذلك، فقد ينخفض ​​السعر نحو المستوى ٠.٨٤٨٥.

مؤشر “ستاندرد أند بورز ٥٠٠” يواجه حاجز رئيسي

يكافح مؤشر “ستاندرد أند بورز ٥٠٠” مع تفشي المخاوف بشأن التباطؤ الاقتصادي. ويدل التقاطع الهابط للمتوسط المتحرك على الرسم البياني اليومي على تحول المعنويات لتصبح سلبية.

وقضى الهبوط ما دون ٤٣٤٠ على أمل تحقق انتعاش سريع. ويختبر المؤشر أدنى مستوى كان قد سجله في يوليو الماضي عند ٤٢٧٠. فيما أدى وجود مؤشر القوة النسبية بشكل متكرر في منطقة البيع المفرط إلى فكرة شراء لانخفاض.

وسيكون لزاماً على المشترين في وقت مبكر إلى تحقيق إغلاق أعلي المستوى ٤٤٠٠ قبل أن يتمكنوا من جذب انتباه مشتري الزخم. وإلا سيكون البائعون حريصون على البيع بقوة.

التقارير المترجمة من مدونة أوربكس الانجليزية

تداول بأمان مع حماية من الرصيد السالب. افتح حسابك وابدأ الآن!

Leave A Reply

Your email address will not be published.