مكتبة التداول

التحليل الفني اليومي: الدولار الأمريكي يكافح في سبيل تحقيق الارتداد

0 328

الدولار الأسترالي يعزز مكاسبه مقابل نظيره الأمريكي

ارتفع الدولار الأسترالي بعد أن فاق التضخم في الربع الثالث التوقعات.

ويشير التقاطع الصاعد للمتوسط ​​المتحرك على الرسم البياني اليومي إلى تسارع في وتيرة الصعود. ومن المرجح أن تجذب حركة التراجع المتداولون أصحاب عقلية “شراء الانخفاضات”.

وعمل الزوج على تعزيز مكاسبه الأخيرة أعلى السعر ٠.٧٤٥٠، وهو مستوى مقاومة رئيسية سابق قد تحول إلى دعم. ومن شأن الإغلاق أعلى ٠.٧٥٤٥ أن يزيد من الارتفاع نحو أعلى مستوى مسجل في يوليو الماضي عند ٠.٧٦١٠

وعلى الجانب الهابط، نجد أن حال تعمق الارتداد فإن الزوج سيختبر منطقة الطلب الواقعة بين ٠.٧٣٨٠ والمستوى النفسي ٠.٧٤٠٠.

زوج “الدولار الأمريكي/ كورونا نرويجية” يحافظ على الاتجاه الهابط

تحافظ الكرونة النرويجية على ارتفاعها مدعومة باستمرار قوة أسعار النفط.

وبقيت المعنويات سلبية في أعقاب الاختراق ما دون مستوى الدعم اليومي عند ٨.٤٧٠٠. وتم السيطرة على الارتدادات حتى الآن عبر الرغبة القوية بالبيع.

ويمكن أن تكون الحركة العرضية الحالية أدنى المستوى ٨.٤١٠٠ مرحلة جديدة من توزيع المراكز. وبالتالي يدفع البائعون بالسعر نحو أدنى مستوى مسجل في يونيو عند ٨.٢٤٠٠، وهو الدعم الأخير قبل الوصول إلى أدنى مستوى لهذا العام عند ٨.١٥٠٠.

وسيكون السعر ٨.٤٨٠٠ الواقع بالقرب من المتوسط ​​المتحرك لـ ٢٠ يوماً هو المقاومة الثانية في حالة تم السعي للصعود.

مؤشر “فوتسي ١٠٠” يستأنف مسيرة الارتفاع

اخترق مؤشر فوتسي ١٠٠ نحو الأعلى مع تزايد الثقة في أعقاب تحقيق ارتفاعات جديدة في وول ستريت. ويعتبر تجاوز أعلى مستوى مسجل في شهر أغسطس عند ٧٢٢٠ مؤشراً على الالتزام القوي من جانب الشراء.

وتؤكد شموع الاختراق وتقاطع المتوسط ​​المتحرك الصاعد على استئناف الاتجاه الصاعد. والآن المؤشر في طريقه صوب مستوى ما قبل الجائحة قرب ٧٥٥٠.

وربما يشكل المستوى ٧٣٥٠ عقبة متوسطة حيث قد يؤدي وجود مؤشر القوة النسبية في منطقة ذروة الشراء لبعض عمليات جني الأرباح. وقد أصبح السعر ٧٢٢٠ يمثل دعماً جديداً في حال رغب المشترين لبعض المتنفس.

التقارير المترجمة من مدونة أوربكس الانجليزية

تداول بأمان مع حماية من الرصيد السالب. افتح حسابك وابدأ الآن!

Leave A Reply

Your email address will not be published.