مكتبة التداول

التداولات السلبية تنتظر الإسترليني وبيانات هامة في الغد

0 467

في الوقت الذي تنتظر فية الأسواق غداً الاستماع لجلسة استماعية لتقرير التضخم حيث خلال جلسات الاستماع هذه، يدلي محافظ بنك انجلترا، والعديد من أعضاء لجنة السياسة النقدية بشهاداتهم حول التضخم والتطلعات الاقتصادية أمام لجنة الخزانة بالبرلمان البريطاني, تنتظر الأسواق أيضاً حديث تريزا ماي أمام البرلمان حول مسودة الاتفاق الجديد للخروج من الاتحاد الأوروبي “البريكست” والذي يتوقع خبراء اقتصاديون وسياسيون ان يقوم البرلمان بالتصويت على سحب الثقة من حكومة تريزا ماي والذي قد تتوقع الأسواق أن يؤثر ذلك بشكل كبير في مجريات الأحداث، كما تعد مشكلة الحدود الأيرلندية هي الأبرز كما ما زالت مشكلة فقدان المملكة المتحدة للعاصمة المالية للاتحاد الأوروبي خطر كبير يؤرق المتابع للأوضاع الاقتصادية داخل المملكة المتحدة. في الوقت ذاته، اتهم سياسيون تريزا ماي بالتخاذل حيال ما قد صوت عليه الشعب الإنجليزي في التصويت الخاص بالبريكست والخروج من العبائة الأوروبية.

إنتهز فرص التداول على الجنيه الاسترليني الآن بفروقات سعرية تبدأ من 0.8 

 

كما يتضح لدينا من خلال الرسم البياني تراجعات الإسترليني أمام الدور الأمريكي خلال الأيام السابقة إلا أنه سجل تراجع بمقدار -0.1% خلال التداولات الأسبوعية ليتداول الأن أمام مستويات 1.2847.

 

كما يتضح لدينا ارتفاع بيانات التضخم بواقع 0.4 عن المستهدف خلال الفترة القادمة والذي ينشهده المركزي حول مستويات 2.00% كما يوضح لدينا الرسم البياني التالي استقرار مستويات للتضخم عند مستويات 2.4%.

 

كما يتضح لدينا ارتفاع بيانات التضخم بواقع 0.4 عن المستهدف خلال الفترة القادمة والذي ينشهده المركزي حول مستويات 2.00% كما يوضح لدينا الرسم البياني التالي استقرار مستويات التضخم عند مستويات 2.4%.

كما يوضح الرسم البياني التالي ارتفاع مستويات التضخم مقارنة بعام 2014 ونهايته ومعدلات التضخم خلال الـ 10 سنوات السابقة.

 

في الوقت الذي ربما نشاهد موجه عنيفة للإسترليني في الهبوط نظراً لتداولات الدولار الأندكس المتوقعة بشكل إيجابي خلال الفترة القادمة طبقاً للرسم البياني حيث أظهرت تداولات مؤشر الدولار الأمريكي الذي يقيس قوة الدولار أمام سلة من العملات تراجعات خلال تداولات الأسبوع حيث نتداول الآن أمام مستويات 96.20 والتي تظهر لنا تداولات أمام مناطق فنية هامة كما يتضح لدينا من خلال الرسم البياني التالي حيث تستهدف التداولات تخطي حاجز 97.35 في الوقت الذي من المحتمل ان يشكل ضغوطاً على تداولات اليورو الإيجابية.

Leave A Reply

Your email address will not be published.