مكتبة التداول

التحليل الفني اليومي 29-08-2024

مؤشر داكس يرتفع لمستوى قياسي جديد

0 11

زوج الدولار/فرنك يكسر مستوى دعم سابق

تراجع الدولار/فرنك بعد كسر مستوى الدعم، مع استمرار البحث عن دعم جديد

يواصل الدولار الأمريكي هبوطه مع تلميحات الاحتياطي الفيدرالي إلى المزيد من تخفيضات الفائدة بعد اجتماعه القادم. لا يزال الاتجاه العام للزوج هابطا، حيث يحاول العثور على دعم بينما يقوم المشترون بجني بعض الأرباح. فيما شهد الارتداد الأخير عند مستوى 0.8400 تراجعًا طفيفًا، مما يشير إلى أن المعنويات ستظل حذرة إلى حد ما. يعد 0.8360 مستوى دعم حاسم للحفاظ على الارتداد الحالي ساريًا أو قد يؤدي إلى استمرار الاتجاه الهابط. أما في حالة حدوث انعكاس صاعد، فسيكون المستوى السابق للدعم اليومي عند 0.8550 هو الهدف التالي. 

الفضة تختبر مقاومة رئيسية

الفضة تختبر مقاومة رئيسية

ارتفعت المعادن الثمينة بقوة في الشهر الماضي مع تزايد إقبال المتداولين على الملاذات الآمنة. فيما تراجعت الفضة قليلاً بعد أن وصلت إلى المستوى النفسي 30.00، وقد يكون هذا هو الاختبار النهائي لصلابة المشترين. وقد يكشف أي اختراق بالاتجاه الهابط عن أدنى مستويات أغسطس بالقرب من 27.00، مما يلغي الارتفاع الذي شهده الصيف. وقد أدى تواجد مؤشر القوة النسبية (RSI) في منطقة التشبع الشرائي إلى دخول بعض البائعين إلى السوق، حيث يمثل مستوى 28.50 العقبة الأولى التي يجب تجاوزها إذا تمكن البائعون من العودة. وقد يجذب الإغلاق دون 29.00 مزيدًا من الاهتمام بالبيع. 

مؤشر داكس يواصل ارتفاعه

مؤشر داكس يرتفع بعد كسر مستوى 18000، مع اختبار مقاومة جديدة

ارتفع مؤشر داكس بشكل أكبر بعد أن ابتعد بشكل حاسم عن مستوى 18000. يُعد مستوى 18500 حاسمًا للحفاظ على الميل الصاعد من منظور الرسم البياني اليومي، حيث أن كسره قد يؤدي إلى تصحيح طويل الأمد. يشكل مستوى 18850 مقاومة جديدة، بينما يُعد مستوى 18650 الدعم الفوري مع جذب المزيد من المشترين. إذا تمكن المؤشر من تجاوز هذه المقاومة، فقد يستهدف السعر القمم التاريخية وسيكون مستوى 18900 هو الهدف التالي. 

التقارير المترجمة من مدونة أوربكس الانجليزية

افتح حساب تداول إسلامي بدون فوائد! ابدأ الآن

Leave A Reply

Your email address will not be published.