مكتبة التداول

التحليل الفني اليومي: الدولار يبدأ في المقاومة

0 36

مؤشر داو جونز محاصر داخل نطاق عرضي تداول مؤشر داو جونز داخل نطاق عرضي، مع انتظار إشارات من الاحتياطي الفيدرالي وبيانات القطاع غير الزراعي الأمريكي.

أدى ارتفاعان خاطئان في مؤشر داو جونز إلى إحداث ثغرة في محاولاته للوصول إلى مستوى 40.000. وبعد تداوله داخل نطاق عرضي لفترة وجيزة، يبحث المتداولون الآن عن الإشارات التالية من الفيدرالي وبيانات الوظائف في القطاع غير الزراعي الأمريكي المقرران هذا الأسبوع. ويمكن أن يمهد اختراق السعر في الاتجاه الصاعد لمزيد من الارتفاع صوب مستوى قياسي جديد. يعتبر 39800 أقرب دعم حيث يستقر مؤشر القوة النسبية (RSI) في المنطقة المحايدة، ويمكن للمشترين أن يعتبروا التراجع المحدود فرصة للدخول. 

زوج اليورو/دولار يتخلى عن مكاسبه  انعكاس حركة زوج اليورو/الدولار بعد الوصول إلى منطقة المقاومة، مع تركيز على تشكل نمط قاع ثلاثي المحتمل.

شهد زوج العملات اليورو/دولار تحولا حادا بعد صدور بيانات تصنيع متباينة من أمريكا. تحول الزخم في الاتجاه الهابط إلى تصحيح سعري بعد الدخول إلى منطقة العرض 1.0710 نتيجة عمليات المتداولين التي جرت في يونيو. وأدى الانخفاض من أعلى مستوى تأرجح عند 1.0760 إلى خروجهم من السوق مع تحول الانتباه إلى قاع ثلاثي محتمل. يعتبر 1.0680 هو المستوى الأول الذي يجب كسره، حيث ينذر اختراقه باستمرار المسار الهابط للزوج دون 1.0600. 

زوج الدولار/كندي يجد دعماً

دعم ظهر للدولار/الدولار الكندي بعد ارتفاعه، مستهدفًا المقاومة في الفترة القادمة.

تراجع الدولار الكندي بعد أن قفز نظيره الأمريكي بأكثر من 100 نقطة أساس عن مستواه المنخفض الأخير. دفع الارتداد فوق 1.3720 البائعين إلى تغطية مراكزهم وبالتالي تخفيف الضغط في الاتجاه الهابط.  يعتبر 1.3780 من القمة الأعلى هو أقرب مقاومة إذا استمر الزخم. بعد ذلك، يشكل المستوى النفسي 1.3900 على المتوسط المتحرك البسيط لمدة 20 يومًا سقفًا حرجًا يجب اختراقه قبل أن يتمكن الدولار الأمريكي من بدء انتعاش أوسع. وفي المقابل، يعتبر 1.3700 هو أول دعم للمتداولين لتعزيز مكاسبهم. 

التقارير المترجمة من مدونة أوربكس الانجليزية 

مهتم بتداول الدولار الكندي؟ افتح حسابك الحقيقي الآن

Leave A Reply

Your email address will not be published.